• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  2. ESCT MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ESCT MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  4. KRINGS INTERNATIONAL FRANCE - K.I.F

    فرنسا

    المؤسسة KRINGS INTERNATIONAL FRANCE - K.I.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Marseile, فرنسا.

  5. DIFFAZUR

    فرنسا

    المؤسسة DIFFAZUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح من الباطون المسلّح. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PISCINE IVOIRE POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE IVOIRE POLYESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات برك سباحة من ألياف الزجاج, و مسابح. ومقرها في Gonfaron, فرنسا.

  2. PISCINE SECURITE ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE SECURITE ENFANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حاجز قضبان أمنية. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  3. SUPRAMECA

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, أشغال نهرية, غطس تحت البحر، معدات, و أشغال نهرية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  4. AQUA NOSTRA FORAGES

    فرنسا

    المؤسسة AQUA NOSTRA FORAGES, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SARL VOLUREP

    فرنسا

    المؤسسة SARL VOLUREP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Morieres Les Avignon, فرنسا.

  1. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  2. PEIPS

    فرنسا

    المؤسسة PEIPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. SPADA TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة SPADA TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Londe Les Maures, فرنسا.

  2. SARL MARTINEZ RENE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL MARTINEZ RENE ET FILS, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  3. MATHERON FORAGES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MATHERON FORAGES SARL, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Allemagne En Provence, فرنسا.

  4. PERASSO

    فرنسا

    المؤسسة PERASSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, أنفاق، أشغال, طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أنفاق، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ENTREPRISE MARIOTTI GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MARIOTTI GENIE CIVIL, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Menton, فرنسا.

  6. SARL GARDANNE FORAGES

    فرنسا

    المؤسسة SARL GARDANNE FORAGES, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Simiane Collongue, فرنسا.

  7. ENTREPRISE CALVIN FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE CALVIN FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, جسور وسدود، مقاولون, ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  8. SORGUE MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة SORGUE MATERIEL, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  1. BAISE INSTALLATION

    فرنسا

    المؤسسة BAISE INSTALLATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات الغمر. ومقرها في Lancon Provence, فرنسا.

  2. ROUTIERE DE PROVENCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ROUTIERE DE PROVENCE SA, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. COORDINATION CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة COORDINATION CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES INDUSTRIELLES, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مولدات كهرباء, مسابح، بناء وتجهيز, مدخرات وبطاريات وأبيال, مولدات كهرباء, مسابح، بناء وتجهيز, و مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PROVENCE TP

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور وسدود، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. PISCINES ARROSAGE LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة PISCINES ARROSAGE LEFEBVRE, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, مسابح، بناء وتجهيز, منشآت رياضية, و مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في St Tropez, فرنسا.

  6. ALPILLES PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ALPILLES PISCINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه. ومقرها في Saint Remy de Provence, فرنسا.

  7. TEYSSIER PERE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة TEYSSIER PERE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  8. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, حفر وسبر، أشغال, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  9. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  10. SOCIETE ROUTIERE DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ROUTIERE DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Gap, فرنسا.