• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأحجار والمعادن

النتائج لأجل

الأحجار والمعادن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LES TRÉSORS DU BRÉSIL

    فرنسا

    المؤسسة LES TRÉSORS DU BRÉSIL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الأحجار والمعادن. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, صياغة ومجوهرات, و أحجار كريمة علاجية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. BARDON GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BARDON GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاشط طبيعي. كما تعمل في قطاعات مواد كاشطة. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  3. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.

  4. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  5. FREDIANI PIERRES PRECIEUSES

    فرنسا

    مستورد ومورِّد تاجر جملة للياقوت الأزرق والياقوت والزمرد والعقيق الأحمر السبيسارتي والعقيق الأحمر التسافوري وسبينل الأحمر والأحجار النجمية وكل الأحجار النفيسة والأحجار الكريمة، نحن نوصّل لعملائنا الحليّ والمجوهرات وندرس كل طلب. تستطيعون مشاهدة أحجارنا الكريمة وأحجارنا النفيسة وأحجارنا شبه النفيسة على موقعنا على شبكة الإنترنت www.frediani.fr: عقيق أحمر زمرد ياقوت أزرق ياقوت تانزانيت تورمالين أوبال بيريدوت سبينل حاد بحري، أمثست إلخ.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARRIERE VILA

    فرنسا

    المؤسسة CARRIERE VILA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات حصى زينة, حصى ناعم, أحجار مقلوبة ملمعة, و مقالع الرخام. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. LESFLACONSDHYGIE

    فرنسا

    المؤسسة LESFLACONSDHYGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات حامل العطور, عطور, و محل على الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. EMERALD

    فرنسا

    المؤسسة EMERALD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات نحاس. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. AFI STONE

    فرنسا

    المؤسسة AFI STONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرانيت. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, رخام, ترافيرتين, أونيكس, و مواد البناء. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. VAR MÉDITERRANÉE PAVAGE

    فرنسا

    المؤسسة VAR MÉDITERRANÉE PAVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرانيت. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  1. MARBRERIE BEI

    فرنسا

    المؤسسة MARBRERIE BEI, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, و رخام. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. STE TOULON ENROBES

    فرنسا

  1. ARBOIS ENROBES SNC

    فرنسا

  2. HYERES ENROBES

    فرنسا

  3. STE DES ENROBES DE LA COTE D'AZUR

    فرنسا

  4. SNC AIXOIS MATERIAUX ROUTIERS

    فرنسا

  5. SOCIETE AZUREENNE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  6. OUVRAGE EN GRANIT ET CALCAIRE POUR MARBRERIE SARL

    فرنسا

  7. SARL PROVENCE ENROBES

    فرنسا

  8. STIM

    فرنسا

  1. CARVIN ALENE SANTI STE D EXPLOITATION

    فرنسا

  2. SAISSI

    فرنسا

  3. EPUR MEDITERRANEE

    فرنسا

  4. AUBAGNE ENROBES SARL

    فرنسا

  5. STE EXPLOITATION CURTI

    فرنسا