• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استئجار مركبات تجارية

النتائج لأجل

استئجار مركبات تجارية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SARL TRUCHE LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL TRUCHE LOCATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, استئجار سيارات سياحية, استئجار مركبات تجارية, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Golfe Juan, فرنسا.

  2. GROUPE BERTO

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE BERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار مركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. DOMAINE DE LA BERGERIE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DE LA BERGERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, و استئجار مركبات تجارية. ومقرها في Roquebrune Sur Argens, فرنسا.

  4. TRANSPORTS DEL ZOTTO

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS DEL ZOTTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, استئجار مركبات تجارية, نقل بري, و استئجار مركبات تجارية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. JMC

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DUVERGER SERVICES

    فرنسا

  2. CNIM

    فرنسا

    المؤسسة CNIM, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, تشييد المباني الصناعية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer Cedex, فرنسا.