• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنظمة المراقبة المرئية

النتائج لأجل

أنظمة المراقبة المرئية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, و بوابات سريعة. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  2. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ACTIVE MEDIA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVE MEDIA CONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, و مرشد gps. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. CNM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CNM INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. A2T SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة A2T SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, و التجهيز بالمعدات المراقبة المرئية. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SECURE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SECURE FRANCE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة إنذار, كاميرات مراقبة فيديو, إنترفون، نظم, و دخاني. ومقرها في Signes, فرنسا.