• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمن الشركات

النتائج لأجل

أمن الشركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  3. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. VALMAZE LUXURY

    فرنسا

    تأسست شركة بالمازْ لوكْسوري عام 2015، وقد تم تصميمها وتصورها لتوفير خدمات آمنة، مُرتبة وراقية.. تلبي صواني Valmaze Luxury مُتطلبات الفنادق الفاخرة التي ترغب في تقديم خدمة فريدة وراقية لضيوفها.تقدم لكم الشركة مجموعة من صواني النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة، مع تصميمات فريدة، والتي تعيد اختراع عالم الخدمة من خلال الجمع بين الأناقة والتطبيق العملي والأمان.لا يمكن الإستغناء عنها أثناء نزهاتكم في البحر (يخت أو مركب شراعي وما إلى ذلك) أو على متن طائرتكم الخاصة وسيضمنون الدعم الأمثل واستقرار الخدمات في جميع الظروف، مع توفير خدمة حديثة، فريدة وأنيقة. تركيباتُنا المخصصة هي موضوع براءة اختراع وقد تم رفضها في العديد من التكوينات. وبالتالي، تقدم مجموعتنا صواني النبيذ، الشمبانيا أو الكونياك، بدأً من شخصين إلى 6 أشخاص، لكل منهم شخصيات وتصميمات فريدة من نوعها. تم تصميم صوانينا بدعامات ومواد خفيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، غير قابل للانزلاق لضمان سهولة، استقرار وجودة المنتج. سواءًا على متن قارب أو بجانب مسبح أو على طاولة السرير في غرفتكم بالفندق أو على متن طائرتكم الخاصة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  2. ELITE CAR PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة ELITE CAR PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تاكسي للبضائع, و مواصلات آمنة. ومقرها في Nice, فرنسا.