• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال الشركات

النتائج لأجل

أعمال الشركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.

  2. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  3. MENNI TP

    فرنسا

    المؤسسة MENNI TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال البناء, و شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  4. AVENIR TP

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات عمليات حفر للأعمال العامة, و شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Rognes, فرنسا.

  5. OVERPRINT

    فرنسا

    لا تتخلصوا من مواد التغليف البالية أو المتروكة بعد الآن ، أعيدوا تدويرها واجعلوا من مجتمعاتكم مجتمعات بيئية بمساعدة شركة أوفر برينت ! يمكنكم الآن خفض مصروفاتكم من خلال تعديل مواد تغليفكم وستجدوا شركة أوفر برينت في خدمتكم للقيام بجميع أعمال تعديل الطباعة للنصوص الفانونية لجميع المجالات. نحن متخصصون في وضع الرتوش وتصحيح جميع مواد التغليف المطبوعة الفارغة أو الممتلئة كما أننا متخصصون في التعديلات حسب الطلب. استفيدوا من الخبرة الفريدة في الطباعة فوق المطبوع.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IGOL LUBRIFIANTS

    فرنسا

    شركة IGOL فرنسا هي اليوم المُصنع الفرنسي رقم 1 من صناع مواد التشحيم المستقلين. تشكيلة محترفة من مواد التشحيم المهنية المحددة للاستخدام في قطاعات السيارات والنقل والأعمال العامة والزراعة والمحاريث والدراجات البخارية والبحرية. شركة IGOL تقدم أيضاً تشكيلة كاملة من مواد التشحيم والمنتجات الخاصة التي تتوافق مع جميع احتياجات الصناعة. شركة Igol متواجدة في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم وتقوم بتصدير أكثر من 3 مليون لتر سنوياً.