• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات ومعدات

النتائج لأجل

آلات ومعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  4. THEMAS

    فرنسا

    المؤسسة THEMAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جرّات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  5. AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  2. MAGNETTO CEDRIC

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETTO CEDRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  3. SARL TOUSSAINT MOTOCULTURE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL TOUSSAINT MOTOCULTURE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Digne Les Bains, فرنسا.

  4. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  5. LA BAGUESTERE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUESTERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخبز, خبز, خبز ذو نكهة, و خبز معد منزلياً. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  1. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  1. COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC

    فرنسا

    المؤسسة COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  2. LES VIGNERONS DE GRANET SCA

    فرنسا

    المؤسسة LES VIGNERONS DE GRANET SCA, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. PAGES MOTOCULTURE

    فرنسا

    المؤسسة PAGES MOTOCULTURE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. SE DES ETS FERT ET JEAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS FERT ET JEAN SARL, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Sainte-Cécile-Les-Vignes, فرنسا.

  5. LES VIGNERONS DE LA SAINTE BAUME

    فرنسا

    المؤسسة LES VIGNERONS DE LA SAINTE BAUME, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Rougiers, فرنسا.

  6. LES VIGNERONS DE PELISSANNE

    فرنسا

    المؤسسة LES VIGNERONS DE PELISSANNE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  7. ANDRE COUTURIER

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE COUTURIER, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Violes, فرنسا.

  8. SCV FONTAILLADE

    فرنسا

    المؤسسة SCV FONTAILLADE, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Brue Auriac, فرنسا.

  1. PERI

    فرنسا

    المؤسسة PERI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BSBMATFOOD

    فرنسا

    المؤسسة BSBMATFOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  3. DELTA MOTOCULTURE

    فرنسا

    المؤسسة DELTA MOTOCULTURE, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. C.I.C.M.A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.I.C.M.A FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Trigance, فرنسا.

  5. DISTRIBUTION PROVENCALE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION PROVENCALE SARL, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  6. QUEROL JEAN PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة QUEROL JEAN PIERRE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  7. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Entraigues, فرنسا.

  8. JEAN COINTE

    فرنسا

    المؤسسة JEAN COINTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  9. NICE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NICE EQUIPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. PRIMEVERE

    فرنسا

    المؤسسة PRIMEVERE, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

آلات ومعدات

عدد النتائج

58 شركة