• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • genie

النتائج لأجل

Genie

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MAINTENANCE GENIE CLIMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MAINTENANCE GENIE CLIMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. ESCAUT GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة ESCAUT GENIE CIVIL, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Lourches, فرنسا.

  3. GENIE CIVIL ET PAVAGE

    فرنسا

    المؤسسة GENIE CIVIL ET PAVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. GENIE THERMIQUE ET CLIMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GENIE THERMIQUE ET CLIMATIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  5. NORD MAINTENANCE EN GENIE CLIMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NORD MAINTENANCE EN GENIE CLIMATIQUE, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Leers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Arques, فرنسا.

  2. GENIE CIVIL DU BOULONNAIS

    فرنسا