• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وصلات

النتائج لأجل

وصلات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. FONDERIE MECANIQUE LENSOISE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MECANIQUE LENSOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات سباكة, عدد خاصة, و وصلات. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  2. CORNILLE SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORNILLE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات سدادت غير نفاذة للهواء للحرارة العالية, سدادات الاستومر, حواشي ptfe, و جوانات معدنية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. PICARD TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة PICARD TECHNOLOGIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات كاسات لتفريغ الهواء من الكاوتشوك. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  4. ODICE

    فرنسا

    المؤسسة ODICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, وصلات مانعة للتسرب, سدادت غير نفاذة للهواء للحرارة العالية, سدادات هيدروليكية لمنع تسرب الماء, و وصلات كتيمة. ومقرها في Marly, فرنسا.

  5. INTERSEAL SYSTÈMES D'ÉTANCHÉITÉ

    فرنسا

    المؤسسة INTERSEAL SYSTÈMES D'ÉTANCHÉITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. ومقرها في Féchain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  2. DELCORTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DELCORTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات مطرّقة. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  3. MÉDICAL PLUS & MODUMED

    فرنسا

    المؤسسة MÉDICAL PLUS & MODUMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في HALLUIN, فرنسا.

  4. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  5. NEOMOBI SAS

    فرنسا

    المؤسسة NEOMOBI SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  1. A2TI (MADAME CLAIRE CHATELAIN)

    فرنسا

    المؤسسة A2TI (MADAME CLAIRE CHATELAIN), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات خدمات مساعِدة للفرد, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. PICARD ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة PICARD ETANCHEITE, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  1. LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات معالجة متعلقة لغرض الصحة النفسانية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  2. LE JOINT ADJI

    فرنسا

    المؤسسة LE JOINT ADJI, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات وصلات عامة الحركة, و وصلات عامة الحركة. ومقرها في Roncq Cedex, فرنسا.

  3. ASS VALENCIENNOISE AIDE A

    فرنسا