• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورشة

النتائج لأجل

ورشة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. EUROMAT'EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة EUROMAT'EQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية, ورشة محركات بحرية, إصلاحات يدوية لصندوق التروس, و توفير قطع الغيار. ومقرها في Rinxent, فرنسا.

  2. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  3. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  4. OFFICE FLOWER

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE FLOWER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تزيين, بائعي الورد, -زواج, و ورشة الإبداع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  5. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YACHT-SERVICES DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة YACHT-SERVICES DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مراكب, و ورشة بحرية لبناء السفن. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. GETEC GENERALE DES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة GETEC GENERALE DES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Achicourt, فرنسا.