• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نسيج

النتائج لأجل

نسيج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  2. ACTION MAILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTION MAILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس أطفال ورضع. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس نسائية, صناعة النسيج, و أشرطة. ومقرها في Inchy, فرنسا.

  3. SYNYCO SAS

    فرنسا

    المؤسسة SYNYCO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  4. MIDITEX

    فرنسا

    المؤسسة MIDITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات معامل نسيج. ومقرها في Quelmes, فرنسا.

  5. FILATURE DE LA VALLÉE DES SAULES

    فرنسا

    المؤسسة FILATURE DE LA VALLÉE DES SAULES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وغزول نسيج طبيعية. ومقرها في Saulzoir, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEWILDE

    فرنسا

    المؤسسة DEWILDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات قولبة, و تنقية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. DANIEL DURU

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL DURU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أحذية, ألياف نسيج, و أحذية. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. SANECO

    فرنسا

    المؤسسة SANECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات كتان, و تجارة دولية. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  4. VERSON VLIES COURCIER

    فرنسا

    المؤسسة VERSON VLIES COURCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  5. NOVALIN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيلة نسيج طبيعية. كما تعمل في قطاعات كتان، تيلة, كتان، تيلة, أقمشة من الكتان للاستخدام التقني والصناعي, و خيوط وشباك من الكتان. ومقرها في Millam, فرنسا.

  1. VDO COM

    فرنسا

    المؤسسة VDO COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات بنية أساسية شبكات وحماية, و النسيج البصري. ومقرها في Flers En Escrebieux, فرنسا.

  2. TEXTILES DU GRAND CHEMIN

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES DU GRAND CHEMIN, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات قطن، خيوط وغزول, خيوط وغزول نسيج طبيعية, خيوط نسيج فنية, قطن، خيوط وغزول, خيوط وغزول نسيج طبيعية, و خيوط نسيج فنية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  1. BELGRAM

    فرنسا

    المؤسسة BELGRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتفي لاسلكي. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, و خدمات نظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية. ومقرها في Hem, فرنسا.

  2. DECOCK JEAN SOC

    فرنسا

    المؤسسة DECOCK JEAN SOC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيلة نسيج طبيعية. كما تعمل في قطاعات كتان، تيلة, و كتان، تيلة. ومقرها في Quaedypre, فرنسا.

  3. DECOCK SA

    فرنسا

    المؤسسة DECOCK SA, وتعمل في قطاع تيلة نسيج طبيعية. كما تعمل في قطاعات كتان، تيلة, و كتان، تيلة. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  4. ETS SAGAERT ET CIE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS SAGAERT ET CIE SA, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات حبال وخيوط, نسيج، استيراد وتصدير, حبال وخيوط, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. FEUTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FEUTRIE, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أصبغة نسيجية, و أصبغة نسيجية. ومقرها في Sailly Sur La Lys, فرنسا.

  6. STAF

    فرنسا

    المؤسسة STAF, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أصبغة نسيجية, و أصبغة نسيجية. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  7. SAHINLER

    فرنسا

    المؤسسة SAHINLER, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  8. IMATTEC INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة IMATTEC INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, و خيوط نسيج فنية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. PAUL SION ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PAUL SION ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات قطن، خيوط وغزول, و قطن، خيوط وغزول. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. TEXTILES DE LA MARQUE

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES DE LA MARQUE, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. STE DEMARQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE DEMARQUE, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  4. APRODEX

    فرنسا

    المؤسسة APRODEX, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Quesnoy Sur Deule, فرنسا.

  5. BATEXPORT

    فرنسا

    المؤسسة BATEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات شباشب. ومقرها في Armentieres, فرنسا.

  6. CENT FACONS

    فرنسا

    المؤسسة CENT FACONS, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  7. ACTIVA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVA FRANCE, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات, و طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Euralille, فرنسا.

  8. UNION TEXTILE EUROPEENNE

    فرنسا

    المؤسسة UNION TEXTILE EUROPEENNE, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  9. ACHILLE BAYART ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ACHILLE BAYART ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيلة نسيج طبيعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  10. UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT)

    فرنسا

    المؤسسة UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Tourcoing Cedex, فرنسا.