• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب بالزجاج, أبواب ألومنيوم, أبواب, و أبواب منازل خارجية. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  3. GLASDON EUROPE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GLASDON EUROPE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات أثاث للشوارع, و مناضد للنزهة الخلوية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. NPS FILMS ET STORES POUR VITRAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPS FILMS ET STORES POUR VITRAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغشية واقية من الشمس. كما تعمل في قطاعات رسائل ذاتية الالتصاق, و رسائل ذاتية الالتصاق. ومقرها في Hem, فرنسا.

  5. ATOUT FILM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ATOUT FILM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغشية واقية من الشمس. كما تعمل في قطاعات رسائل ذاتية الالتصاق, و رسائل ذاتية الالتصاق. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. STIKOIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIKOIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات لصق, أصماغ صناعية, أصماغ تقنية, أصماغ للتغليف, مواد لاصقة منصهرة للفنادق, مواد لاصقة غذائية, و مواد لاصقة. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  3. ESPACES MOBILES

    فرنسا

    المؤسسة ESPACES MOBILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية نقالة وقابلة للنشر. كما تعمل في قطاعات قواطع جرارة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. J2A JEUX AMUSEMENTS ANIMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة J2A JEUX AMUSEMENTS ANIMATIONS, وتعمل في قطاع أصناف قابلة للنفخ من المطاط. كما تعمل في قطاعات ألعاب حدائق, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عروض مسرحية، تنظيم, اتصالات المناسبات الخاصة, ألعاب حدائق, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عروض مسرحية، تنظيم, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Coutiches, فرنسا.

  5. IVERCO

    فرنسا

    المؤسسة IVERCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ ألمنيوم. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  1. SMF SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SMF SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أبواب باجزاء, باب مانع للنار, و أبواب صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. CANDELIANCE

    فرنسا

    المؤسسة CANDELIANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع متنزهات، تجهيزات. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  1. FERRONNERIE LENGLART

    فرنسا

    المؤسسة FERRONNERIE LENGLART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات سلالم معدنية, بوّابات, سياجات, و سلالم معدنية. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  2. DECKLINÉA

    فرنسا

    المؤسسة DECKLINÉA, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أرضية خشبية, حباك, خشب ipe للشرفات, و خشب مختلف للشرفات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. REVE-LEEN

    فرنسا

    المؤسسة REVE-LEEN, وتعمل في قطاع عناية بالطفل، أدوات. كما تعمل في قطاعات عربات أطفال, سرير للرضّع, و عربات أطفال. ومقرها في Beaumetz Les Loges, فرنسا.

  4. LILLEOPIRATES

    فرنسا

    المؤسسة LILLEOPIRATES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ألعاب قمار, قلاع طفو, تأجير لعب, ألعاب قمار, و تأجير قصور قابلة للنفخ. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  5. NMC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NMC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. كما تعمل في قطاعات تغليف, مكونات صناعية, و ديكور للواجهات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  6. NEWMAT

    فرنسا

    المؤسسة NEWMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف مدلاة. كما تعمل في قطاعات حائط مطاط, و حائط قماش مطاط مطبوع. ومقرها في Noyelles-Les-Seclin, فرنسا.

  7. BOET STOP SON

    فرنسا

    المؤسسة BOET STOP SON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات كاتم صوت للمدافئ ومواسير التفريغ عالية الصوت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, أبواب تمتص الصوت, و لوحات صوتية. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  8. WANDOOR SAS NORD/PAS DE CALAIS

    فرنسا

    المؤسسة WANDOOR SAS NORD/PAS DE CALAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية قابلة للفك, ستائر معدنية, أبواب صناعية قابلة للفك, و ستائر معدنية. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  1. DESIGN CONCRETE

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN CONCRETE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات خرسانة للتزيين. ومقرها في Farbus, فرنسا.

  2. ECHAME

    فرنسا

    المؤسسة ECHAME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات فواصل معدنية للمباني, أسقف صوتية, أسقف معدنية, و تلبيس بشبك ستانلس ستيل. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  3. LOCK-WAY BAT

    فرنسا

    المؤسسة LOCK-WAY BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, نجارة, نوافذ من مواد بلاستيكية, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  4. ECO NORD

    فرنسا

    المؤسسة ECO NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  5. DEBRET ESCALIERS

    فرنسا

    المؤسسة DEBRET ESCALIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم خشبية. كما تعمل في قطاعات سلالم, و سلم حسب المقاس. ومقرها في Tincques, فرنسا.

  6. OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, تصميم الأرصفة, أبواب باجزاء, ستائر معدنية, و أبواب غلق سريع. ومقرها في Calonne Sur La Lys, فرنسا.

  7. SOFAP FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة SOFAP FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات مصراع جرار بالموتور, و تقنيات كهربائية منزلية. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  8. VILET

    فرنسا

    المؤسسة VILET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, واقيات، مظلات أبواب, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Calais, فرنسا.

  9. FLANDRES ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRES ENROBES, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, قطران وزفت، مواد بناء, عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Loos, فرنسا.

  10. ARES MULTISYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة ARES MULTISYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. ومقرها في Harnes, فرنسا.