• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتج معاد تدويره

النتائج لأجل

منتج معاد تدويره

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. DHESDIN

    فرنسا

    المؤسسة DHESDIN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  4. PROVER SA

    فرنسا

    المؤسسة PROVER SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات زجاج، جمع وإعادة تدوير, و زجاج، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Wingles, فرنسا.

  5. INOREC

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EBS LE RELAIS NORD PAS DE CALAIS

    فرنسا

  2. OCTEVA

    فرنسا

  3. PERFETTO

    فرنسا

    المؤسسة PERFETTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. SOCIETE DE RECUPERATION METALLURGIQUE DE L'ARTOIS

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS NICOLAS SOYEZ

    فرنسا

  1. MINOT RECYCLAGE TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MINOT RECYCLAGE TEXTILE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  2. KFB INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة KFB INDUSTRIES, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

  1. VANHERSECKHE FRERES

    فرنسا

  2. LEBRUN

    فرنسا

  3. GALLOO FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GALLOO FRANCE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. RECUPERATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RECUPERATION DU NORD, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.