• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفايات

النتائج لأجل

نفايات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. BAUDELET ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات, و معادن. ومقرها في Blaringhem, فرنسا.

  2. EATZEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Eatzee هو تطبيق خاص بالهاتف المحمول مصمم لتبسيط حياتك في أوقات نقص إلهام الطهي. نحن هنا لمساعدتكم للعثور على وصفات لذيذة وصحية وسهلة التحضير. ? العثور على الوصفة المثالية هو صداع حقيقي بين البحث عن مكان البحث وفهم كيفية عمل تطبيقات الوصفات الحالية والفرز من خلال العديد من المقترحات... ليس بهذه البساطة...

  3. ECODAS

    فرنسا

    المؤسسة ECODAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات معالجة النفايات, جمع والحد من الفضلات الخاصة بالمستشفيات, و جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  5. DOMMERY DESAMIANTAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMMERY DESAMIANTAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Orchies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIOUTCHE DÉBARRASSE TOUS

    فرنسا

    المؤسسة PIOUTCHE DÉBARRASSE TOUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مخلفات صناعية، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX

    فرنسا

    المؤسسة SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات, ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Loos-En-Gohelle, فرنسا.

  3. SANTECO

    فرنسا

    المؤسسة SANTECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في HEM, فرنسا.

  4. ESTERRA

    فرنسا

  5. GROUPE FLAMME

    فرنسا

  1. STE TRAITEMENT EFFLUENTS NORD P DE C

    فرنسا

  2. DIMAPLAST

    فرنسا