• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مكاتب، آلات وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. POINT MICRO DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT MICRO DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. TOSHIBA REGION NORD PICARDIE

    فرنسا

    المؤسسة TOSHIBA REGION NORD PICARDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  3. CAFE CHEZ JULES

    فرنسا

    المؤسسة CAFE CHEZ JULES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  4. NEU PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة NEU PROCESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  5. PROMATEX INTERNATIONAL SA

    فرنسا