• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. NORD COAT

    فرنسا

    المؤسسة NORD COAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و نصائح حول معالجة المعادن. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  4. ECODAS

    فرنسا

    المؤسسة ECODAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات معالجة النفايات, جمع والحد من الفضلات الخاصة بالمستشفيات, و جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. SICT BLASTING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SICT BLASTING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. ومقرها في Cuincy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  2. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  3. METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. DESCAMPS VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة DESCAMPS VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, تكييف هواء صناعي, و نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في La Madeleine Cedex, فرنسا.

  5. XTREM COATINGS

    فرنسا

    المؤسسة XTREM COATINGS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صنفرة بالرمل, طلاءات, و طلاء. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  1. AJP

    فرنسا

    المؤسسة AJP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجينة ورق. كما تعمل في قطاعات تلبيس ألومنيوم, معالجة مواد البلاستيك, تجهيزات و ماكينات و معدّات لتخليص ومعالجة الورق والكرتون, بكر ورق, تلبيس ألومنيوم, و معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  2. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  1. SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX

    فرنسا

    المؤسسة SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات, ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Loos-En-Gohelle, فرنسا.

  2. LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات معالجة متعلقة لغرض الصحة النفسانية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. LECOUFFE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE PERE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Genech, فرنسا.

  4. CHIMIE INDUSTRIE REPRESENTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIE INDUSTRIE REPRESENTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Courchelettes, فرنسا.

  5. ESTERRA

    فرنسا

  6. GROUPE FLAMME

    فرنسا

  7. EUROFILETS

    فرنسا

  8. SOCIETE DES EAUX DE SAINT OMER

    فرنسا

  1. STE TRAITEMENT EFFLUENTS NORD P DE C

    فرنسا

  2. SOCOR-AIR

    فرنسا