• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. EJD

    فرنسا

    المؤسسة EJD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, كهرباء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint Martin Boulogne, فرنسا.

  2. SADE ENERGY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), كهربائيون, طاقات متجددة, و علب توصيل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  2. DJEMTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة DJEMTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجميع البطاقات الكهربائية, تكبيل الكتروني, و خزانات وتجهيزات الكترونية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. PANNEAUX SOLAIRES NORD

    فرنسا

    المؤسسة PANNEAUX SOLAIRES NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية، نظم. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و طاقة شمسية ضوئية كهربائية. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  4. ELECTRUM GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRUM GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. TECHNIQUES EUROPEENNES DE SOUS TRAITANCE

    فرنسا

  1. OLD AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة OLD AUTOMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات جهاز تحكم قابل للبرمجة, و كهرباء. ومقرها في Bruay-La-Buissière, فرنسا.