• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  2. GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE

    فرنسا

    المؤسسة GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع المضخات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. AGC PLV

    فرنسا

    المؤسسة AGC PLV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. ومقرها في HALLENNES-LEZ-HAUBOURDIN, فرنسا.

  4. FIZZY ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FIZZY ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى, و حلويات وسكّر. ومقرها في Sars et Rosières, فرنسا.

  5. ETIQ CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ETIQ CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات تأثيث متاجر. ومقرها في LEERS, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EMMANUELLE ALLART NOTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة EMMANUELLE ALLART NOTAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. IMPROVEEZE

    فرنسا

    المؤسسة IMPROVEEZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. NORD VOIP

    فرنسا

    المؤسسة NORD VOIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات وبيع وصيانة هواتف الصوت فوق ip, بمقاسم هاتفية, هاتف محمول, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. BIEN-VENDRE

    فرنسا

    المؤسسة BIEN-VENDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات تأجير مكاتب, شراء أملاك بيع وتأجير, و خدمات الوساطة العقارية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  5. PIETON AGNES

    فرنسا

    المؤسسة PIETON AGNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات إيجار تمويلي للعقارات, و شراء و بيع العمارات. ومقرها في Douai, فرنسا.

  1. FIVE AUCTION BETHUNE

    فرنسا

  2. ARIANE 7

    فرنسا