• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  2. SDEZ - LOCATION & ENTRETIEN DE LINGE

    فرنسا

    المؤسسة SDEZ - LOCATION & ENTRETIEN DE LINGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل، استئجار, ملابس عمل، استئجار, و كي ملابس العمل. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  3. C'CRÉATIF

    فرنسا

    المؤسسة C'CRÉATIF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تطريز, طباعة حريرية على الأقمشة, غرض دعائي, تطريز, و طباعة حريرية على الأقمشة. ومقرها في Bruay-La6buissiere, فرنسا.

  4. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  5. A3IFORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة A3IFORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تطبيقات مكتبية. ومقرها في Auxi-Le-Château, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CST ETUDES

    فرنسا

    المؤسسة CST ETUDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية. ومقرها في Brillon, فرنسا.

  2. ISOKAN FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة ISOKAN FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعلم فني وصناعي, تدريبات على الإدارة, تكوين الموظفين, و تعليم وتدريب حرفي. ومقرها في Riviere, فرنسا.

  3. ESJ MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة ESJ MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Lille Cedex, فرنسا.

  4. AGO INTERIM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AGO INTERIM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Bondues, فرنسا.

  5. PARTENAIRES INTERIM

    فرنسا

    المؤسسة PARTENAIRES INTERIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Lens, فرنسا.

  1. REGIONALE LOCATION ET SERVICES

    فرنسا

  2. INSTEP FORMATION

    فرنسا