• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأنابيب

النتائج لأجل

الأنابيب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT)

    فرنسا

    المؤسسة SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و ميكانيكا صناعية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. 90123409600013

    فرنسا

    المؤسسة 90123409600013, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, إصلاح آلات, صيانة صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  3. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  4. MECANIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, صيانة صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  5. PROFLEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PROFLEX SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية, و كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. ومقرها في Pont A Vendin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELFE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ELFE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  2. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  3. BOUTOILLE

    فرنسا

    المؤسسة BOUTOILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. ومقرها في Vieux-Conde, فرنسا.