• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إزالات

النتائج لأجل

إزالات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  2. TRANS ART SPECIAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ART SPECIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شحن أنتيكات, نقل وإزالة الأعمال الفنية, و نقل دولي ثقيل. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  3. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  4. FACILITY SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FACILITY SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مهويات عشب. كما تعمل في قطاعات إعادة زرع النجيلة للملاعب الرياضية, آلات جز الحشيش, ملح إزالة ثلج الطرقات, و مكانس شوارع تركَّب على شاسيه سيارة. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. AQUILA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AQUILA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف السطوح، آلات, تنظيف فولاذ لا يصدأ, تنظيف صناعي, و كشط الهياكل الخشبية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLOBOX59

    فرنسا

    المؤسسة ALLOBOX59, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و إزالات للشركات. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. SN DECAP59

    فرنسا

    المؤسسة SN DECAP59, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب. ومقرها في Trith Saint Leger, فرنسا.

  3. SODEPAC INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SODEPAC INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Hallennes Lez Haubourdin, فرنسا.

  4. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية