• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال تجديد عامة

النتائج لأجل

أعمال تجديد عامة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. FRANCE RÉNOV EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RÉNOV EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  2. SARL CROIN ALEXANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CROIN ALEXANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, تزيين, أعمال تجديد عامة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. LOCK-WAY BAT

    فرنسا

    المؤسسة LOCK-WAY BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, نجارة, نوافذ من مواد بلاستيكية, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  4. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. EJD

    فرنسا

    المؤسسة EJD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, كهرباء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint Martin Boulogne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPTOIR DES TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي, نجارة, تركيبات شركة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.