• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مظلات

النتائج لأجل

مظلات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  2. DIRECT ABRIS

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT ABRIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع ظُلل حدائق. كما تعمل في قطاعات سقيفات للحدائق, و مظلة سيارة. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. BHD LILLE

    فرنسا

    المؤسسة BHD LILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, مظلات معدة مسبقاً, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, و مشمع بي في سي. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. VUXA

    فرنسا

    المؤسسة VUXA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات مظلة سيارة. ومقرها في Saint-Nicolas, فرنسا.

  5. VILET

    فرنسا

    المؤسسة VILET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, واقيات، مظلات أبواب, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Calais, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMETALIC

    فرنسا

    المؤسسة AMETALIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, سلم التصميم, مختبرات نجارة, أسوار وبوابات, و مظلة سيارة معدنية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  2. AIRE HABITAT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AIRE HABITAT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  3. DICKSON CONSTANT

    فرنسا

    رواد أوروبا في أقمشة التظليل. نقوم بتسويق العلامات التجارية DICKSON وSUNBRELLA لصناعة الأقمشة التقنية عالية القيمة المضافة والمخصصة للإستخدام خارجيا في الهواء الطلق مثل المظلات الخارجية والشمسيات الكبيرة وظلة مصغرة لحجب اشعة الشمس والخيام ومظلات السفن وأقمشة الوسائد والستائر وغيرها. متخصصون في المنسوجات التقنية لتحسين وحماية أماكن الإقامة، تتمتع Dickson حاليا بشهرة عالمية بأنها المرجعة في الأقمشة الخارجية.