• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات النقل

النتائج لأجل

مركبات النقل

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. SIMOCAR

    فرنسا

    المؤسسة SIMOCAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, باص وميني باص مع سائق, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. SODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة SODEXIM, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة, و شاحنات كبيرة. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.