• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمتعّهد ثانوي
  1. GROUPE AUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير), و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Croix Cedex, فرنسا.

  2. SARL CONDI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CONDI SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, تغليف، شركات, إدارة تدفق المستندات, و وضع البطاقة. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  3. SETRACO

    فرنسا

    المؤسسة SETRACO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و شبكات أنابيب صناعية. ومقرها في ANICHE, فرنسا.

  4. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EURAUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة EURAUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, مراكز تبضع, و هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير). ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.