• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SCANRENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SCANRENOVATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و سباك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. SADE ENERGY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), كهربائيون, طاقات متجددة, و علب توصيل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. EJD

    فرنسا

    المؤسسة EJD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, كهرباء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint Martin Boulogne, فرنسا.

  4. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  5. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. DYMATEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DYMATEC INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية ثلاثية الطور, محركات اختزال, آلات تقليص, و نقل النفوذ. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. BAUDELET MATERIELS

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET MATERIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة للمباني, عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة للمباني. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  5. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  1. P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, و مضخات نابذة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. FAZIM GROUP

    فرنسا

    المؤسسة FAZIM GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, توصيل الكابلات الكهربائية, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  1. BSM TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة BSM TRANSMISSIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات محركات تروس, محركات كهربائية وقطعها, محرك بترس خافض سرعة, محركات تروس, محركات كهربائية وقطعها, و منظمات التردد. ومقرها في Auberchicourt, فرنسا.

  2. ATB - ATELIER TECHNIQUE DE BOBINAGE

    فرنسا

    المؤسسة ATB - ATELIER TECHNIQUE DE BOBINAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. SAMBRE MECA

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRE MECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, عدد خاصة, تنقية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Assevent, فرنسا.

  5. MATERIEL DE CUISSON DELRUE

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL DE CUISSON DELRUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ, و أفران ستاتيكية كهربائية بمراوح. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  6. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  7. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  8. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. TOYOTA MOTOR MANUFACTURING

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MOTOR MANUFACTURING, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, و باصات وحافلات. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  2. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  4. SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  5. ROSSINI PIERRE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI PIERRE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. كما تعمل في قطاعات مضخات صناعية, معدنة, و بكرات للمحركات الكهربائية. ومقرها في Sequedin, فرنسا.

  6. ICTDP - ISOLANTS ÉLECTRIQUES ET THERMIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ICTDP - ISOLANTS ÉLECTRIQUES ET THERMIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزل كهربائي. كما تعمل في قطاعات عازل حراري. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  7. ABFT NORDENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة ABFT NORDENERGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و بطاريات للألواح الشمسية. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  8. MEGAJUS

    فرنسا

    المؤسسة MEGAJUS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات جث، مجث. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  9. MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  10. THERMIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة THERMIE FRANCE, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, عزل كهربائي ومغناطيسي, كتامة وعزل، مقاولون, عزل حراري، مواد, عزل كهربائي ومغناطيسي, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Cambrai, فرنسا.