• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطاعات

النتائج لأجل

قطاعات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  2. CABARET DE LICQUES

    فرنسا

    المؤسسة CABARET DE LICQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, عروض مسرحية، تنظيم, و خبرات في قطاع العروض الفنية. ومقرها في Licques, فرنسا.

  3. SADE ENERGY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), كهربائيون, طاقات متجددة, و علب توصيل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. PAUSE DRINKS

    فرنسا

    المؤسسة PAUSE DRINKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  5. SYSMO SYSTEMES MODULAIRES

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.