• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقة

النتائج لأجل

طاقة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انشاءات صناعية, مبنى صناعي, لوجستيات الرصيف, ساحة انتظار, الطاقات المتجددة, و ألواح فلطائية ضوئية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. BULTEAU SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة BULTEAU SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البنزين، وقود. كما تعمل في قطاعات قفازات وقاية, قفازات, قفازات وقاية, و قفازات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  3. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. LENGRONNE COMBUSTIBLES

    فرنسا

    المؤسسة LENGRONNE COMBUSTIBLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع المحروقات السائلة. ومقرها في Flines Les Raches, فرنسا.

  5. ENECSOL

    فرنسا

    المؤسسة ENECSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOLAR TRADE

    فرنسا

    المؤسسة SOLAR TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Saint Laurent Blangy, فرنسا.

  2. ABFT NORDENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة ABFT NORDENERGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و بطاريات للألواح الشمسية. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  3. HDMS

    فرنسا

    المؤسسة HDMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغازات والمحروقات البيولوجية - استخدامات الطاقة. كما تعمل في قطاعات تركيب معدات طاقة, مراجل بالطاقة الشمسية للاستعمال الصناعي, فاعلية الطاقة, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. GALERIE DE L'ESCAUT

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DE L'ESCAUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة, حمامات, تكييف هواء وتدفئة, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  5. C3M

    فرنسا

    المؤسسة C3M, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  1. SA MORIEUX FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA MORIEUX FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  2. SARL DASSONVILLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DASSONVILLE, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات طاقة حرارية أرضية، نظم, تدفئة وتكييف، أشغال, طاقة حرارية أرضية، نظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  1. ARTOIS COMBUSTIBLES ENERGIES ET SERVICES A C E S

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS COMBUSTIBLES ENERGIES ET SERVICES A C E S, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, المحروقات السائلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات السائلة. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  2. NOMA COOL NORD SA

    فرنسا

    المؤسسة NOMA COOL NORD SA, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  3. CUISI FROID SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CUISI FROID SERVICES, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  4. SARL FLAMENT ET LESAGE

    فرنسا

    المؤسسة SARL FLAMENT ET LESAGE, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Haute Avesnes, فرنسا.

  5. CHARPENTES INDUST HAINAUT

    فرنسا

    المؤسسة CHARPENTES INDUST HAINAUT, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  6. FAREZ FIOULS

    فرنسا

    المؤسسة FAREZ FIOULS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المازوت, و المازوت. ومقرها في Clary, فرنسا.

  7. SARL LENGRONNE MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة SARL LENGRONNE MICHEL, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المازوت, نقل بري, المازوت, و نقل بري. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.

  8. SERVICE MAINTENANCE BAUDELET

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE MAINTENANCE BAUDELET, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و محطات حرارية. ومقرها في Blaringhem, فرنسا.

  1. ATM

    فرنسا

    المؤسسة ATM, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  2. A2M

    فرنسا

    المؤسسة A2M, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Beuvry, فرنسا.

  3. TEMP'O

    فرنسا

    المؤسسة TEMP'O, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Rodelinghem, فرنسا.

  4. BORALEX

    فرنسا

    المؤسسة BORALEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Blendecques, فرنسا.

  5. YSOLAIRE

    فرنسا

    المؤسسة YSOLAIRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Neufchatel Hardelot, فرنسا.

  6. SOMADE MONTAGE

    فرنسا

  7. ENVIA

    فرنسا

  8. PATTYN GUY SARL

    فرنسا

  9. DUNKERQUE ELECTRICITE AUTOMATISME INDUSTRIEL

    فرنسا

  10. SOC DISTRIB MATERIEL FRIGO ETS GLARDON

    فرنسا