• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة المعادن

النتائج لأجل

صناعة المعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  3. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  4. TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  5. FLOMECA

    فرنسا

    المؤسسة FLOMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و صناعة وتدوير المعادن. ومقرها في Villers En Cauchies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. SAHUT CONREUR SA

    فرنسا

    المؤسسة SAHUT CONREUR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكابس صناعية للمعادن, و مكابس صناعية للمعادن. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.