• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خزانة

النتائج لأجل

خزانة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MUSTHANE

    فرنسا

    المؤسسة MUSTHANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، أصناف تقنية للصناعة. كما تعمل في قطاعات تخزين مواد خطرة, تخزين مواد خطرة, و خزّانات مرنة. ومقرها في Willems, فرنسا.

  2. KLIM'TOP CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة KLIM'TOP CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, تجهيزات تبريدية, و خزانات مبردة. ومقرها في Hardifort, فرنسا.

  3. TOLTEC SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TOLTEC SECURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزانة أرضية, خازنة جداريه, و عرض ديناميكي. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. OPTIMLOCK

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMLOCK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات فتح القفل, فتحة باب مصفح, تصليح الخزانة, و فتح الخزانات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. BD MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة BD MOBILIER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, خزانات المكتب, مقعد ذو مساند يد للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEGOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة NEGOSTOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات مقعد ذو مساند يد للمكتب, خزانات المكتب, أثاث للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  2. TDEM

    فرنسا

    المؤسسة TDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, حلول تخزين, ميزانين صناعي, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. SAFE HDF

    فرنسا

    المؤسسة SAFE HDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات فتح الخزانات, خزانات مصفحة, تصليح الخزانة, و إيداع أمانات، خدمات. ومقرها في Camphin En Carembault, فرنسا.

  4. NORMASAFE

    فرنسا

    المؤسسة NORMASAFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب, تجهيزات صحية, الكترود, و خزانات أمان. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. NORD BALAYAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BALAYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  1. SA DES ETS PETERS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة SA DES ETS PETERS ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بخلائط خفيفة, خزانات معدنية, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بخلائط خفيفة, خزانات معدنية, و نِحاسة. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  2. DJEMTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة DJEMTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجميع البطاقات الكهربائية, تكبيل الكتروني, و خزانات وتجهيزات الكترونية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. SOCANET

    فرنسا

    المؤسسة SOCANET, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. SOROM

    فرنسا

  3. SOCIÉTÉ ROGÉ

    فرنسا

  4. AS PORQUET

    فرنسا

  5. STE DE TUYAUTERIE ET D ETUDES MECANIQUE

    فرنسا

  6. CONST ORGANISAT REALISATIONS TECHNIQUES

    فرنسا

  7. LOMBARD

    فرنسا

  8. ABC CARRE PROPRETE

    فرنسا

  1. TRUCK WASH

    فرنسا