• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حاوية

النتائج لأجل

حاوية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ECONOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECONOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية, حاويات معدنية, إنشاءات ملحومة ميكانيكياً, و تركيبات ملحومة ومركبة. ومقرها في Bierne, فرنسا.

  2. SAFESTOCK - VENTE ET LOCATION DE CONTAINERS MARITIME ET STOCKAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAFESTOCK - VENTE ET LOCATION DE CONTAINERS MARITIME ET STOCKAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات. ومقرها في Avesnes Le Sec, فرنسا.

  3. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. COGEMA CONTAINERS

    فرنسا

    المؤسسة COGEMA CONTAINERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Loon-Plage, فرنسا.

  5. N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES

    فرنسا

    المؤسسة N.C.S. - NORDTOLE CONTENEURS ET SYSTÈMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات معدنية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للسوائل, و غسيل أوعية. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOLIAT CONTAINERS

    فرنسا

    المؤسسة GOLIAT CONTAINERS, هي الموزع, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. ومقرها في Sailly Labourse, فرنسا.

  2. MANERGO

    فرنسا

    المؤسسة MANERGO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, لوحة الرسام, و رفوف وسلال تخزين. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  3. DUNKERQUE BONDED STORES

    فرنسا

    المؤسسة DUNKERQUE BONDED STORES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, ناقلون بريون, خدمات سوقيات, حاويات، نقل بحري, و خدمات الاستيراد والتصدير. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  4. SARL TRANSPORTS BEUSCHART

    فرنسا

    المؤسسة SARL TRANSPORTS BEUSCHART, وتعمل في قطاع وكالات بحرية، مستأجرو سفن. كما تعمل في قطاعات نقل بري, حاويات، نقل بحري, نقل بري, و حاويات، نقل بحري. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية