• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشكيل جانبي للمعادن

النتائج لأجل

تشكيل جانبي للمعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  2. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  3. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  4. EVRARD ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة EVRARD ISOLATION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.