• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • at industrie

النتائج لأجل

At industrie

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. PIL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PIL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  2. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  3. LECQ INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LECQ INDUSTRIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, تصميم اسطوانات، هيدروليكية, أسطوانة هيدرولية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Roost Warendin, فرنسا.

  4. YGNIS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة YGNIS INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل صناعية, مراجل على الخشب, مر اجل تعمل على الغازول, و تدفئة. ومقرها في Cauroir, فرنسا.

  5. ACG INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ACG INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهانات صناعية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. TANDEM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, قوالب لصناعة الشيكولاتة, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Armentières, فرنسا.

  3. BRANT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BRANT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معامل, و خلاطات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. STANDARD INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة STANDARD INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  1. MECATEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MECATEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Quiery La Motte, فرنسا.