• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نحاسيات

النتائج لأجل

نحاسيات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. CIME ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CIME ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Labourse, فرنسا.

  2. BRESCHARD

    فرنسا

    المؤسسة BRESCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  3. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  4. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  5. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  2. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  3. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  4. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  5. LDMD INDUSTRIES SARL

    فرنسا

    المؤسسة LDMD INDUSTRIES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, نِحاسة, وحدات تقطيع بالليزر, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Vendin-Le-Vieil, فرنسا.

  1. SENECHAL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة SENECHAL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أعمال هندسية, مواد رفع بمحركات, و خزان وقود. ومقرها في Mortagne-Du-Nord, فرنسا.

  2. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  1. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  2. DM INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DM INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام, ميكانيكي دقيق, أشغال صفائح معدنية صناعية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Marly, فرنسا.

  3. TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  4. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  5. INDUSTEEL DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTEEL DUNKERQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, تقطيع معادن, تقطيع البلازما, و قطع الاكسجين. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  6. SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  7. TOLERIE CONSTRUCTION INDUSTRIEL LE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE CONSTRUCTION INDUSTRIEL LE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Rexpoede, فرنسا.

  8. SA COUSTILLIER MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة SA COUSTILLIER MICHEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Sangatte, فرنسا.

  1. SCI PECOURT IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SCI PECOURT IMMOBILIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, فولاذ, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و فولاذ. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.

  2. SA CHAUDRONNERIE ROBBE

    فرنسا

    المؤسسة SA CHAUDRONNERIE ROBBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  3. SARL J DEFOSSE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARL J DEFOSSE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  4. CTL SARL

    فرنسا

    المؤسسة CTL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Sailly-Lez-Lannoy, فرنسا.

  5. FERRONNERIE RONCQUOISE

    فرنسا

    المؤسسة FERRONNERIE RONCQUOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  6. STE DE TUYAUTERIE INDUSTRIELLE DOUAISIENNE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE TUYAUTERIE INDUSTRIELLE DOUAISIENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Courrieres, فرنسا.

  7. STE DE MONTAGE CHAUDRONNERIE ET ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MONTAGE CHAUDRONNERIE ET ENTRETIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Sainte-Marie-Kerque, فرنسا.

  8. ATELIERS DE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Labourse, فرنسا.

  9. ADS SARL

    فرنسا

    المؤسسة ADS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  10. ARTESIENNE DE TUYAUTERIE ET DE MONTAGES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة ARTESIENNE DE TUYAUTERIE ET DE MONTAGES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Wingles, فرنسا.