• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية

النتائج لأجل

منتجات صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  4. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. DURAND PRODUCTION SA

    فرنسا

    المؤسسة DURAND PRODUCTION SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و مبرد. ومقرها في Harnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STARPROWASH

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد لتنظيف المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ART PLAST

    فرنسا

    المؤسسة ART PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  3. PRIM'INJECTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIM'INJECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  4. BRUNEL CHIMIE DERIVES

    فرنسا

    المؤسسة BRUNEL CHIMIE DERIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مصبغة للأقمشة. ومقرها في Hellemmes, فرنسا.

  5. SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  1. BERGUES LIANTS

    فرنسا

    المؤسسة BERGUES LIANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Hoymille, فرنسا.

  2. LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  1. MS COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة MS COMPOSITES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  2. SUNDIS PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SUNDIS PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Sars Et Rosieres, فرنسا.

  3. PLASTELLA

    فرنسا

  4. TRAITEMENTS CHIMIQUES DE SURFACES

    فرنسا

  5. STE FABRI APPLICATION PRODUIT

    فرنسا

  6. DSM FINANCE

    فرنسا