• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  2. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  3. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  5. ATB - ATELIER TECHNIQUE DE BOBINAGE

    فرنسا

    المؤسسة ATB - ATELIER TECHNIQUE DE BOBINAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BAUDELET MATERIELS

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET MATERIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة للمباني, عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة للمباني. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  2. FAZIM GROUP

    فرنسا

    المؤسسة FAZIM GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, توصيل الكابلات الكهربائية, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  3. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  4. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  5. ROSSINI PIERRE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI PIERRE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. كما تعمل في قطاعات مضخات صناعية, معدنة, و بكرات للمحركات الكهربائية. ومقرها في Sequedin, فرنسا.

  1. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  2. SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  1. SOFAP FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة SOFAP FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات مصراع جرار بالموتور, و تقنيات كهربائية منزلية. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  2. ETS BINON

    فرنسا

    المؤسسة ETS BINON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, طلي كهربائي بالزنك, طلي بالكروم, طلاس بالكروم الصلب, و طلي كهربائي بالزنك. ومقرها في Louvroil, فرنسا.

  3. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. JEUMONT ELECTRIC

    فرنسا

    المؤسسة JEUMONT ELECTRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, محركات كهربائية وقطعها, محولات وقالبات توتر ومقومات, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  5. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  6. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  7. GESTINOR

    فرنسا

    المؤسسة GESTINOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  8. DELCA FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELCA FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  1. RESEELEC

    فرنسا

    المؤسسة RESEELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Arques, فرنسا.

  2. AUXEL

    فرنسا

    المؤسسة AUXEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر كهربائية وإلكترونية، آلات صنع. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  3. SAMBRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  4. STE D ELECTROMENAGER DU NORD

    فرنسا

  5. NORD PAS DE CALAIS RADIATEURS

    فرنسا

  6. ALOATEC

    فرنسا