• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة معدات

النتائج لأجل

صيانة معدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. BRESCHARD

    فرنسا

    المؤسسة BRESCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  3. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. TDEM

    فرنسا

    المؤسسة TDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, حلول تخزين, ميزانين صناعي, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. DOUAISIS

    فرنسا

    المؤسسة DOUAISIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دارات صدمات. ومقرها في Douai, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FACDEM ÉQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FACDEM ÉQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلايت كايس, و مواد مانعة للإستاتيتية للمواد البلاستيكية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.