• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحي

النتائج لأجل

صحي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  2. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  4. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  5. SPIRUPEP'S SPIRULINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spirupep’s Spiruline، هي مزرعة عائلية مر عليها أكثر من 65 ربيعًا، يديرها في يومنا هذا مزارعان شابان مفعمان بالطاقة! يُشكل راشيل وصمويل ثنائيًا من "المزارعين الخارقين" ويمثلون بفخر الجيل الثالث من هذه المغامرة الزراعية. تعتمد مزرعة السبيرولينا الخاصة بهم على نموذج بيئي متين وتعمل بنسبة 100% بالوقود الحيوي، بما يضمن الحد الأدنى من البصمة البيئية. لا يتوقف هؤلاء المبدعون الزراعيون عن ابتكار وإنشاء وتطوير منتجات تُبرز طحالبهم الصغيرة الثمينة، "السبيرولينا". السبيرولينا المصنوعة بعناية وخبرة حرفية، لها العديد من المزايا: وهي معروفة بخصائصها المضادة للأكسدة، ودعمها لعمل جهاز المناعة بكفاءة ومساعدتها في إدارة الوزن. نظرًا لمحتواها العالي من البروتين، تعتبر هذه الطحالب بالفعل "غذاءً خارقًا".

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  2. LA SAVONNERIE DE LAURA

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE DE LAURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, صحة وجمال، مستحضرات, انتاج الصابون, صابون, و مصبنة. ومقرها في Sangatte, فرنسا.

  3. GREEN PACK

    فرنسا

    المؤسسة GREEN PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات صحون ورق, قطن من الورق والسلليلوز, و صحون ورق. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. ETS RENE DELPORTE

    فرنسا

    المؤسسة ETS RENE DELPORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. HELFAUT TRAVAUX SARL

    فرنسا

    المؤسسة HELFAUT TRAVAUX SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, طرق، إنشاء, ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, و طرق، إنشاء. ومقرها في Helfaut, فرنسا.

  1. CARELINK

    فرنسا

    المؤسسة CARELINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Merville, فرنسا.

  2. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  1. TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Leforest, فرنسا.

  2. LEFEBVRE ET GENTILHOMME

    فرنسا

    المؤسسة LEFEBVRE ET GENTILHOMME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  3. SA HECFEUILLE

    فرنسا

    المؤسسة SA HECFEUILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Guesnain, فرنسا.

  4. MULARD CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة MULARD CHAUFFAGE SANITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Proville, فرنسا.

  5. T.P.COURTOIS SERGE EURL

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS ANQUEZ

    فرنسا

  7. SANICHAUFF

    فرنسا

  8. STE SOTRAIX

    فرنسا

  1. COEXIA ENERGIES

    فرنسا

  2. SA HEMBERT

    فرنسا

  3. RAMERY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  4. ETS GAILLARD

    فرنسا

  5. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.