• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  2. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

  3. SP GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SP GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  4. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  5. LESSINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESSINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات ناقلات للمسامير, آلات جث، مجث, تنعيم, و خزان وقود. ومقرها في La Chapelle D'armentieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. D'HONDT THERMAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة D'HONDT THERMAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بزعانف للاستعمال الخاص والصناعي. ومقرها في Fresnes-Sur-Escaut, فرنسا.

  2. NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, و سفّاطات للدخان صناعية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  3. ELECDRIVES

    فرنسا

    المؤسسة ELECDRIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, لوحات الكهرباء, و ميكنة صناعية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  4. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. GENOSCREEN

    فرنسا

    المؤسسة GENOSCREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات أبحاث دوائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. HANOVA

    فرنسا

    المؤسسة HANOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في RUITZ, فرنسا.

  2. SARL CONDI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CONDI SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, تغليف، شركات, إدارة تدفق المستندات, و وضع البطاقة. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  1. GROUPE AUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير), و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Croix Cedex, فرنسا.

  2. SOFIM

    فرنسا

    المؤسسة SOFIM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  3. DELTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELTECH SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, معالجة الأسطح, آلات ونظم معالجة السطوح, و لوازم صناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. HUBERT MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة HUBERT MICHEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف شفّاف " بليستر". ومقرها في Noeux Les Mines, فرنسا.

  5. AEROMA

    فرنسا

    المؤسسة AEROMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Comines, فرنسا.

  6. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  7. DUO EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة DUO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Willems, فرنسا.

  8. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. EURAUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة EURAUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, مراكز تبضع, و هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير). ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  2. COLOMBUS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة COLOMBUS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات علاج الأرق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. C2P SERVICES S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة C2P SERVICES S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تقييم صناعي. ومقرها في Berelles, فرنسا.

  4. SYNERGY

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  5. OPALE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة OPALE ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  6. GAEC MAILLARD FRERES

    فرنسا

  7. CJL PACK

    فرنسا

  8. MAUBEUGE CONSTRUCTION AUTOMOBILE

    فرنسا

  9. VANHERSECKHE FRERES

    فرنسا

  10. MOS FRANCE

    فرنسا