• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  2. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  3. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  4. ART ET FER

    فرنسا

    المؤسسة ART ET FER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Havrincourt, فرنسا.

  5. ATELIER CERAMIQUE REGNIER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CERAMIQUE REGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, و بلاطات من الخزف المصقول. ومقرها في Desvres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  2. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

  3. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  4. BOMBARDIER TRANSPORT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BOMBARDIER TRANSPORT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات سيارات تمشى على قضبان, و نقل خاص. ومقرها في Crespin, فرنسا.

  5. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  1. WESTAFLEX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة WESTAFLEX BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب, مواسير من الكاوتشوك, و خطوط كبس. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. DEPRECQ SAS

    فرنسا

    المؤسسة DEPRECQ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات هياكل السيارات, الصناعات الميكانيكية, و هياكل السيارات. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  1. LDMD INDUSTRIES SARL

    فرنسا

    المؤسسة LDMD INDUSTRIES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, نِحاسة, وحدات تقطيع بالليزر, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Vendin-Le-Vieil, فرنسا.

  2. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.

  3. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  5. SELECT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة SELECT FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, نوافذ, أبواب, و شرفات. ومقرها في Berck, فرنسا.

  6. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  7. DELCORTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DELCORTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات مطرّقة. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  8. AMETALIC

    فرنسا

    المؤسسة AMETALIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, سلم التصميم, مختبرات نجارة, أسوار وبوابات, و مظلة سيارة معدنية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  1. ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مقاطع إنشائية حديدية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  2. GETEC GENERALE DES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة GETEC GENERALE DES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Achicourt, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في La Gorgue, فرنسا.

  4. SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. FRANCE VERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, بلور ومرايا, محلات تجارية، تنسيق, و بلور ومرايا. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  6. STE ERICK DEBUSSCHERE

    فرنسا

    المؤسسة STE ERICK DEBUSSCHERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, أقفال ومغالق ومفاتيح, حديد مشغول, و أقفال ومغالق ومفاتيح. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  7. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  8. SARL PLASTAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PLASTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, و أقفال ومغالق ومفاتيح. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  9. TECHNAL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في TEMPLEMARS, فرنسا.

  10. SPEFINOX

    فرنسا

    المؤسسة SPEFINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.