• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حدائق

النتائج لأجل

حدائق

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. MEDWAY ECO-SOURCING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MEDWAY ECO-SOURCING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, حقائب يد, المنتجات الجلدية, أعشاب عطرية, نقيع أعشاب, حبق, نعناع, حبوب الشمار, و حقائب يد. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  3. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  4. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  5. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  2. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. DESTOMBES

    فرنسا

    المؤسسة DESTOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات ظُلل حدائق, و ظُلل حدائق. ومقرها في Illies, فرنسا.

  4. RACHES POTERIES

    فرنسا

    المؤسسة RACHES POTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ديكور حدائق. كما تعمل في قطاعات تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية, و تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية. ومقرها في Raches, فرنسا.

  5. MAISON FERNAND LEPEUPLE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON FERNAND LEPEUPLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Bersee, فرنسا.

  1. SARL CARDON ENTREPRISE

    فرنسا

  2. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  1. SARL DUYCK

    فرنسا

  2. SARL MAGIE PLANTS - HOESTLANDT

    فرنسا