• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة

النتائج لأجل

تعبئة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  2. ERIMAC

    فرنسا

    المؤسسة ERIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  3. HARRY PLAST

    فرنسا

    المؤسسة HARRY PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  4. WIPAK GRYSPEERT

    فرنسا

    المؤسسة WIPAK GRYSPEERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bousbecque Cedex, فرنسا.

  5. PLASTEM

    فرنسا

    المؤسسة PLASTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOCQ EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة HOCQ EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص بقطاع الفواكه والخضار, و لوحات خشبية. ومقرها في Marquillies, فرنسا.

  2. CERCLEUROP

    فرنسا

    المؤسسة CERCLEUROP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, أغشية قابلة للتمدد, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  3. AVEZ

    فرنسا

    المؤسسة AVEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. VELEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة VELEC SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تكييف وتغليف, و آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  5. BERNHARDT PACKAGING & PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة BERNHARDT PACKAGING & PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مغلفات مرنة, مغلفات مرنة, آلات تغليف, و حقائب بواقي. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  1. INDUSTRIES PACKAGING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIES PACKAGING SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, مواد تعبئة خشبية, و لوحات خشبية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  2. ACCENT DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة ACCENT DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أغطية بلاستيكية, و حقائب وحقائب يد. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  1. ETS VANDYCKE DERVYN & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS VANDYCKE DERVYN & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص بقطاع الفواكه والخضار, و خياطة اللاصقات. ومقرها في Godewaersvelde, فرنسا.

  2. CONDICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CONDICONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة وملء، آلات ومعدات, تعبئة وملء، آلات ومعدات, و أجهزة تغليف في أكياس مفرغة الهواء. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. AXIPACK - FEUILLES EN POLYPROPYLÈNE

    فرنسا

    المؤسسة AXIPACK - FEUILLES EN POLYPROPYLÈNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات رقائق بلاستيكية, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  4. JET'SAC

    فرنسا

    المؤسسة JET'SAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  5. POLYPOR

    فرنسا

    المؤسسة POLYPOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, تعبئة بلاستيكية عازلة, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  6. OZEMBAL

    فرنسا

    المؤسسة OZEMBAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Noeux Les Mines, فرنسا.

  7. STE INDUSTRIELLE D'EMBALLAGE ET DE PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE D'EMBALLAGE ET DE PALETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Blendecques, فرنسا.

  8. AS-PACK

    فرنسا

    المؤسسة AS-PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. SARL DHOLLANDE MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة SARL DHOLLANDE MICHEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Fechain, فرنسا.

  2. SARL LA CREQUOISE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA CREQUOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات صواني وأطباق ألأمنيوم, و صواني وأطباق ألأمنيوم. ومقرها في Fruges, فرنسا.

  3. SOCIETE NOUVELLE BASSEZ

    فرنسا

  4. ECOPAL NORD

    فرنسا

  5. PLASTELLA

    فرنسا