• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الأغذية

النتائج لأجل

تحويل الأغذية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات مواد مانعة لتشكل الرغوة للصناعة الغذائية, ضد الرغوة, و مواد مانعة لتشكل الرغوة لمعالجة المياه. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  2. FLANQUART

    فرنسا

    المؤسسة FLANQUART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  3. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  4. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

  5. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPIRUPEP'S SPIRULINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spirupep’s Spiruline، هي مزرعة عائلية مر عليها أكثر من 65 ربيعًا، يديرها في يومنا هذا مزارعان شابان مفعمان بالطاقة! يُشكل راشيل وصمويل ثنائيًا من "المزارعين الخارقين" ويمثلون بفخر الجيل الثالث من هذه المغامرة الزراعية. تعتمد مزرعة السبيرولينا الخاصة بهم على نموذج بيئي متين وتعمل بنسبة 100% بالوقود الحيوي، بما يضمن الحد الأدنى من البصمة البيئية. لا يتوقف هؤلاء المبدعون الزراعيون عن ابتكار وإنشاء وتطوير منتجات تُبرز طحالبهم الصغيرة الثمينة، "السبيرولينا". السبيرولينا المصنوعة بعناية وخبرة حرفية، لها العديد من المزايا: وهي معروفة بخصائصها المضادة للأكسدة، ودعمها لعمل جهاز المناعة بكفاءة ومساعدتها في إدارة الوزن. نظرًا لمحتواها العالي من البروتين، تعتبر هذه الطحالب بالفعل "غذاءً خارقًا".

  2. BRASSERIE DE VAUCELLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE DE VAUCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, أشربة، استيراد وتصدير, مآكل، مميزة, صناعة البيرة اليدوية, بيرة سمراء, بيرات في براميل, مشروبات كحولية, مشروبات, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Les Rues-Des-Vignes, فرنسا.

  3. C LIQUIDE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C LIQUIDE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات عطرية. ومقرها في Tilloy Lez Cambrai, فرنسا.

  4. LES DOUCEURS DE LOUIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES DOUCEURS DE LOUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شيكولاتة, شيكولاتة بالبندق, كاكاو وشوكولا, و شيكولاتة مصنعة بالطرق التقليدية. ومقرها في Etaples, فرنسا.

  5. BRASSERIE CÉDILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE CÉDILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, صناعة البيرة اليدوية, و مشروبات بالجملة. ومقرها في Flines-Lès-Mortagne, فرنسا.

  1. HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE

    فرنسا

    المؤسسة HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات تصدير زيت الزيتون, منتج زيت زيتون, زيت زيتون, و أغراض خشبية للمطابخ. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  2. SAUCES ET CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة SAUCES ET CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صلصات. كما تعمل في قطاعات صلصات من اللحم, صلصات من السمك, و حساء. ومقرها في Raillencourt Ste Olle, فرنسا.

  1. WIPAK GRYSPEERT

    فرنسا

    المؤسسة WIPAK GRYSPEERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bousbecque Cedex, فرنسا.

  2. TERROIRS PERSES

    فرنسا

    المؤسسة TERROIRS PERSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة مجففة, فستق حلبي, و زعفران. ومقرها في Erquinghem-Le-Sec (nord (59)), فرنسا.

  3. DUMORTIER HUILES & SAUCES

    فرنسا

    المؤسسة DUMORTIER HUILES & SAUCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صلصات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. MOULINS DE LA BASSEE

    فرنسا

    المؤسسة MOULINS DE LA BASSEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات مطاحن, و مطاحن. ومقرها في La Bassee, فرنسا.

  5. STE INDUSTRIELLE DE BONDUES

    فرنسا