• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء

النتائج لأجل

بناء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. DAFORIB SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة DAFORIB SÉCURITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  3. DESTOMBES

    فرنسا

    المؤسسة DESTOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات ظُلل حدائق, و ظُلل حدائق. ومقرها في Illies, فرنسا.

  4. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات هيكل معدني, هياكل معدنية محمولة للبناء, و إنشاءات معدنية معيارية. ومقرها في Sin-Le-Noble, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. BENALU

    فرنسا

    المؤسسة BENALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنصاف مقطورات لمركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هياكل مركبات، بناء, و هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  3. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. BRIQUETERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة BRIQUETERIES DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات مخلفات البناء، إعادة تدوير, طوب, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SARL ROBERTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROBERTO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, و خرسانة للتزيين. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة, و ألواح هياكل. ومقرها في Hoymille, فرنسا.

  2. DS PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة DS PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مصاريع آلية, مختبرات نجارة, واجهات زجاجية حسب المقاس, أبواب, و مصاريع آلية. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  1. COCHEZ

    فرنسا

    المؤسسة COCHEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و رافعات آلية لكل الميادين. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  2. CIMME

    فرنسا

    المؤسسة CIMME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات تجهيزات للتخلص من الغبار ورصه, و مصاعد عمل. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  4. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  5. BIALLAIS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BIALLAIS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في THEROUANNE, فرنسا.

  6. COTRAC

    فرنسا

    المؤسسة COTRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  7. MAISONS INDIVIDUELLES DES HAUTS DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAISONS INDIVIDUELLES DES HAUTS DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  8. MATON BATIMENTS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MATON BATIMENTS CONSTRUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. COMESI

    فرنسا

    المؤسسة COMESI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. ومقرها في Wahagnies, فرنسا.

  2. STE NOUVELLE NOVEBAT

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE NOVEBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Colembert, فرنسا.

  3. CARROSSERIE VIVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE VIVIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS DECUYPER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DECUYPER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. CARROSSERIE MENU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE MENU SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  6. CARROSSERIE POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE POIDS LOURDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Arques, فرنسا.

  7. CARROSSERIE VAAST

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE VAAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Savy Berlette, فرنسا.

  8. FOREST STYLE FRANCE

    فرنسا

  9. SA GLACON ARMATURES

    فرنسا

  10. ARTOIS ENROBES SARL

    فرنسا