• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المُحليات

النتائج لأجل

المُحليات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. MAISON FABRIK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON FABRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  2. MOBILIER DESIGN PRO

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIER DESIGN PRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كنبات (صوفايات). كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, ترتيبات للمدارس, تصميمات داخلية, مكتب مجهز, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Saint André Lez Lille, فرنسا.

  3. BÂCHES BOON S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BÂCHES BOON S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصليح الأغطية الكتيمة, و أغطية كتيمة. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  4. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

  5. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORD BACHES

    فرنسا

    المؤسسة NORD BACHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. FRANCE VERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, بلور ومرايا, محلات تجارية، تنسيق, و بلور ومرايا. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  3. EURL HAMMADA

    فرنسا

    المؤسسة EURL HAMMADA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. PLANCKAERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PLANCKAERT ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. BOULANGERIE KOT

    فرنسا