• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلخ، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سن البرغل, سن أدوات العمل فى الخشب يدوياً, شفرات المناشر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Martin-Au-Laert, فرنسا.

  2. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  3. ETS PILEZ CHRISTOPHE

    فرنسا

    المؤسسة ETS PILEZ CHRISTOPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  5. S.T.B.E

    فرنسا

    المؤسسة S.T.B.E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات هيكل معدني, تطبيقات صناعة الهياكل الحيدية, صناعة أقفال معدنية, و تدقيق صيانة صناعي. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAHUT CONREUR SA

    فرنسا

    المؤسسة SAHUT CONREUR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكابس صناعية للمعادن, و مكابس صناعية للمعادن. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  2. ALUCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ALUCONFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ALNOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALNOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  4. MEUNIER SA

    فرنسا

    المؤسسة MEUNIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. DECOR ENTRET MENUIS ALUM ISOLA

    فرنسا

    المؤسسة DECOR ENTRET MENUIS ALUM ISOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Teteghem, فرنسا.

  1. WORTHINGTON ARMSTRONG VENTURE EUROPE SA

    فرنسا

  2. ETABLISSEMENTS LAURIDANT

    فرنسا

  1. BOIRAMA PRODUCTION SARL

    فرنسا