• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها

النتائج لأجل

الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. LILA DONA - EI LAURENT PROVIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILA DONA - EI LAURENT PROVIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة من الشمع, شمعات طبيعية, شموع مصنوعة يدوياً, و شموع للمنزل. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. DURAND PRODUCTION SA

    فرنسا

    المؤسسة DURAND PRODUCTION SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و مبرد. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  4. ROQUETTE

    فرنسا

    المؤسسة ROQUETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشاء وصموغ نشوية صناعية. كما تعمل في قطاعات انتاج الحبيبات متعددة الأولفين, و نِشا معدَل. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  5. MINASOLVE

    فرنسا

    المؤسسة MINASOLVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات كيمياء، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, مستحضرات عناية بالبشرة, كيمياء، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, و مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في Beuvry-La-Foret, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LO

    فرنسا

    المؤسسة LO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للمنزل, صابون الثياب, معطرات المنازل, و مزيلات روائح للحمامات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  2. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  3. ADEZIF

    فرنسا

    المؤسسة ADEZIF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات لاصق, و مواد لاصقة. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  5. HAINAUT ENROBES

    فرنسا