• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  2. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. D'HONDT THERMAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة D'HONDT THERMAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بزعانف للاستعمال الخاص والصناعي. ومقرها في Fresnes-Sur-Escaut, فرنسا.

  4. DOMMERY DESAMIANTAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMMERY DESAMIANTAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  2. UNIJECT SA

    فرنسا

    المؤسسة UNIJECT SA, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bapaume Cedex, فرنسا.

  3. BUILEE

    فرنسا

    المؤسسة BUILEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. COLOMBUS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة COLOMBUS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات علاج الأرق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. GAEC MAILLARD FRERES

    فرنسا

  1. MAUBEUGE CONSTRUCTION AUTOMOBILE

    فرنسا

  2. MOS FRANCE

    فرنسا

  1. NEW VOGUE LOGISTIQUE

    فرنسا

  2. LA VOIX MÉDIA

    فرنسا