• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات

النتائج لأجل

إنشاءات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ECONOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECONOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية, حاويات معدنية, إنشاءات ملحومة ميكانيكياً, و تركيبات ملحومة ومركبة. ومقرها في Bierne, فرنسا.

  2. DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DAUSSY CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات هيكل معدني, هياكل معدنية محمولة للبناء, و إنشاءات معدنية معيارية. ومقرها في Sin-Le-Noble, فرنسا.

  3. SARL ALUSTYLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ALUSTYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, نجارة, و بوابات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.

  5. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLOURET ET FILS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FLOURET ET FILS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, بوّابات, نوافذ, و شرفات. ومقرها في Saint-Etienne-Au-Mont, فرنسا.

  2. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  3. LAVOGEZ

    فرنسا

    المؤسسة LAVOGEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, سلالم, نجارة, و أبواب. ومقرها في Preures, فرنسا.

  4. HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE)

    فرنسا

    المؤسسة HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للسيراميك. كما تعمل في قطاعات قوالب ونماذج, قوالب ونماذج, إنشاء موجهات وتثبيتات, انتاج المحّار, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. HELFAUT TRAVAUX SARL

    فرنسا

    المؤسسة HELFAUT TRAVAUX SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, طرق، إنشاء, ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, و طرق، إنشاء. ومقرها في Helfaut, فرنسا.

  1. WILLEMOT

    فرنسا

    المؤسسة WILLEMOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Mons En Pevele, فرنسا.

  2. SARL STRUCTURE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL STRUCTURE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال كبرى, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  1. FAUVARQUE AUGUSTE

    فرنسا

    المؤسسة FAUVARQUE AUGUSTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  2. EURL BOSCHET RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة EURL BOSCHET RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. DESTOMBES

    فرنسا

    المؤسسة DESTOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات ظُلل حدائق, و ظُلل حدائق. ومقرها في Illies, فرنسا.

  4. GRAUWIN TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة GRAUWIN TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Oignies, فرنسا.

  5. CALSER

    فرنسا

    المؤسسة CALSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  6. SARL OLIVIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL OLIVIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  7. VASSEUR ET ROVIS

    فرنسا

    المؤسسة VASSEUR ET ROVIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Mericourt, فرنسا.

  8. EURL MADINORD

    فرنسا

    المؤسسة EURL MADINORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Anzin, فرنسا.

  1. STE DE MONTAGE CHAUDRONNERIE ET ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MONTAGE CHAUDRONNERIE ET ENTRETIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Sainte-Marie-Kerque, فرنسا.

  2. VINCENT FLAUW MANUTENTIONS

    فرنسا

    المؤسسة VINCENT FLAUW MANUTENTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Godewaersvelde, فرنسا.

  3. STE DE TRAVAUX DE METALLERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE TRAVAUX DE METALLERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  4. LES MAISONS ARC EN CIEL

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS ARC EN CIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Loon Plage, فرنسا.

  5. CALESSE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CALESSE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Merville, فرنسا.

  6. ARTEBAT

    فرنسا

  7. RAMERY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  8. COOCHE EMMANUEL

    فرنسا

  9. SARL DEVIN

    فرنسا

  10. ETABLISSEMENT HOORNAERT

    فرنسا