• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إكسسوارات

النتائج لأجل

إكسسوارات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. STRAWBIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STRAWBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. كما تعمل في قطاعات مشروبات, عصائر فاكهة, شراب العنب المجفّف, مشروبات, عصائر فاكهة, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. VALENCROIX

    فرنسا

    المؤسسة VALENCROIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, مصنوعات جلدية وإكسسوارات, مُصَنع شنط يد, و حقائب وحقائب يد. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  3. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  5. ATELIER CERAMIQUE REGNIER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CERAMIQUE REGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, و بلاطات من الخزف المصقول. ومقرها في Desvres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JONESCO

    فرنسا

    المؤسسة JONESCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  2. MARTIN SELLIER

    فرنسا

    المؤسسة MARTIN SELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كلاب وقطط، منتجات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات من الجلد. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  3. NIDAJET

    فرنسا

    المؤسسة NIDAJET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تقطيع بواسطة ضخ الماء, قطع بنافورة مائية، آلات, و تقطيع نفاث الماء. ومقرها في Fresnes-Sur-Escaut, فرنسا.

  4. CHEMINEES PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة CHEMINEES PHILIPPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات دفايات ومواقد. ومقرها في BETHUNE, فرنسا.

  5. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  1. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  2. SAS PHILIPPE DE PREFABRICATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS PHILIPPE DE PREFABRICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مداخن، إكسسوارات, مطابخ، أثاث, مداخن، إكسسوارات, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  1. REGNIER CERAMIC STOVES

    فرنسا

    المؤسسة REGNIER CERAMIC STOVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقد صناعية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مواقد خزفية, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, و مواقد خزفية. ومقرها في Desvres, فرنسا.

  2. ZUCCOLO PERE FILLES COFFRAGES GLISSANTS

    فرنسا

    المؤسسة ZUCCOLO PERE FILLES COFFRAGES GLISSANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  3. CHEMINEES DECOTTEGNIE

    فرنسا

    المؤسسة CHEMINEES DECOTTEGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  4. OPALE PNEUS

    فرنسا

  5. MARBRERIE JOSE QUINTAS

    فرنسا

  6. SARL FRANCIS PORQUET

    فرنسا

  7. ARTS DECORS

    فرنسا

  8. ATELIER SAINTE ANNE

    فرنسا

  1. NORD PAS DE CALAIS RADIATEURS

    فرنسا

  2. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  3. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.